::. منتدى مدرسه ابو بكر الصديق .::


    صعود متوقع واداء مقلق للأبيض الإماراتي

    شاطر
    avatar
    KING 1

    المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 06/01/2010

    صعود متوقع واداء مقلق للأبيض الإماراتي

    مُساهمة  KING 1 في الخميس يناير 07, 2010 3:37 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته Very Happy

    تغلب منتخبنا الوطني مساء اليوم وعلى استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب على ضيفه المنتخب الماليزي بهدف دون رد جاء في الدقيقة 89 من زمن المباراة عن طريق اللاعب أحمد خليل,ليؤكد تأهله إلى نهائيات آسيا 2011 الدوحة ,وقال مدرب المنتخب السلوفيني كاتانيتش :لعبنا مباراة جيدة وسيطرنا على مجريات اللعب واستطعنا أن نسجل وهو أمر جيد. لم يعجبني الأداء في الشوط الأول وكان اللاعبون في غير صورتهم الطبيعية ومع التغيير في الشوط الثاني استطعنا أن نحدث الفرق.. الشحي كان أفضل اللاعبين فقد تحرك بصورة جيدة على مدار الشوطين وخلق بعض الفرص لزملائه.. ما زال لدينا وقت لتجهيز الفريق للتحديات القادمة واحتاج إلى معسكر لمدة شهر أكون فيه قريبا أكثر من اللاعبين.

    أداء المنتخب في هذه المباراة لم يكن مطمئنا فالخطوط متباعدة والكرات مقطوعه وخط الهجوم بدون رأس حربة صريح يترجم الفرص القليله التي تصل لمرمى الفريق المنافس ,وكما قال المدرب فإن المنتخب يحتاج لعمل كبير يساعد على حدوث انسجام أكبر بين اللاعبين.
    فالنهائيات تختلف جملة وتفصيل عن التصفيات ويجب ان يصل الأبيض لجاهزية كبيرة تعطيه الحق وامل المنافسه في التظاهره الكبرى القادمه . bounce

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 8:00 am